صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى المال والأعمال > المواضيع القديمة > أخبار و صور الفن






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2010, 10:40 PM
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View no one's Photo Album  no one غير متواجد حالياً
 
تقرير كامل عن الممثل الرائع Tom Welling !!~




Biography - السيرة الذاتية













توماس جون ويلينغ ولد فى أبريل - 26th 1977 ، في وادي بوتنام ، وست بوينت في نيويورك. بعد وقت قصير من ولادة توم ، انتقلت عائلته إلى ولاية ويسكونسن ، وفيما بعد ، عندما كان توم في الصف الثالث ،عمل والده استلزم انتقال العائلة الى Hockessin ، ولاية ديلاوير.













وبقيت العائلة في ولاية ديلاوير حتى قبل وقت قصير من بدء توم الدراسة ، عندما انتقلت العائلة إلى Okemos ، ميشيغان. وكان والد توم ، الذي تقاعد منذ ذلك الحين ، عمل لدى جنرال موتورز ، وكانت والدته وتطلق على نفسها اسم " مهندسة المنزل"عملت على التقريب بين توم و اخواتة , و هم اختان اكبر منه و اخ اصغر منه.









خلال سنواته الأولى في المدرسة توم أظهر قليلا من القدرة على التمثيل سيستفيد منها فيما بعد فى شيئ كبير، مما جعلة يقوم بأدوارعديدة في المسرحيات المدرسية حتى الصف السادس. ، كما كان لدى توم شغف البيسبول وكرة السلة وكرة القدم. كان نجاح توم فى كرة القدم أبرز نجاح ، وأصبح ثالث حارس المرمى في فريق المدرسة خلال سنة التخرج.









اعترف توم انه لم يكن افضل من "عادل" في المدارس الثانوية. Okemos و فى يوم التخرج من المدرسة الثانوية في عام 1995 ، اتخذ قرار بعدم متابعة التعليم الجامعي.









توم اختار بدلا من ذلك أن يصبح عامل بناء في مستودع. كان توم لايزال يعيش في المنزل مع والديه ، وأمضى وقت فراغة فالخروج مع اصدقائة

في ربيع عام 1997 في حين توم وعدد قليل من الأصدقاء كانوا يأخذون اجازة فى نانتوكيت ، في ذلك الحين كان عمر توم 20 عاما واقترب قرب حانة من قبل Abercrombie & Fitch catalogue shoot scout. بعد مناقشة وجيزة كان توم حصل على فرصة عمل كعارض ازياء لcatalogue ، كان توم فى هذا الوقت فى سن القصور.

.











تعود العائلة الى ديارها لمتابعة خياراته ، توم فى النهاية قرر التوجه الى نيويورك ، حيث التصويركان من المقرر أن يعقد. وكان من المقرر بدء مهنة جديدة ، وحصل توم على بضعة آلاف من الدولارات لجهوده.









توم سرعان ما انتقل من منزل والديه في ميشيغان ، لمانهاتن ، حيث كان سيعرض الأزياء على مدى العامين المقبلين. خلال هذه الفترة الزمنية توم انضم Louisa Models in Germany ، حيث سافر الى أوروبا الى مكاتبهم في ميونيخ وهامبورغ.









بينما كان يعمل في ميامي ، فلوريدا ، في عام 1998 ، توم التقى بزوجته المستقبلية، جيمي وايت، في مقهى محلي. جيمي ، التي هى اكبربسنتين من توم ، كما عملت في صناعة الأزياء في ذلك الوقت.



على الرغم من توفر قدر معقول من النجاح ، وسرعان ما أصبح واضحا لتوم انه لم يكن يناسب عالم عرض الأزياء. توم قرر أن يغير مهنتة.







بتشجيع من الأهل والأصدقاء توم نقلهم الى لوس انجلس ، كاليفورنيا ، في أوائل عام 2000. ودون أي نية ، توم اعطى لنفسه سنة واحدة ليقرر ما إذا كان التمثيل من شأنه أن يكون مهنة أكثرملائمة له . كان لديه انطباع بأن التمثيل لا يبدو صعبا جدا.







كثير من المفاجأت ، . أول دور لة كممثل كان الظهور في الاعلانات التلفزيونية T.J. Maxx and Verizon ، جنبا إلى جنب مع دور كبير في الموسيقى والفيديو لأغنية 'Picture Perfect' ، Angela Via فى مارس 2000.









كانت انطلاقة توم كممثل في خريف عام 2000 ، عندما حصل على دور مدرس الكاراتيه Rob Meltzer في مسلسل الدراما الناجح Judging Amy .









و فى شهر مايو ، توم ظهرفى مسلسل الوحدة الخاصة 2 (Special Unit 2)، قام بدور ضحية في حلقة بعنوان 'الاعماق'. و في سبتمبر ، توم أيضا قام بدور صغيرفي الحلقة الأؤلى منUndeclared. لكن نجاحه الحقيقي كان قاب قوسين أو أدنى.









اكبر نجاح حققة توم لاول مرة كان فى اكتوبر عام 2001 ، عندما قام بدور كلارك كنت في مسلسل سمولفيل.









توم رفض ثلاث مرات عرضا لاختبار الدور ؛ حيث انه رأى ان العرض سيكون "ضعيف".كان مديري العرض قد قاموا بالفعل باختبارا مئات الرجال, طويل القامة ، وسيم ، الرجل ذو الشعر الاسود من اجل الدور فى المسلسل ، وكانوا على يقين من أن توم كان الشخص النسب للقيام بهذا الدور.







قرر العاملين على مسلسل سمولفيل أن يسالوا توم لمرة واحدة اخيرة. ورضخ في النهاية واخذ هذا الاختبار ، كان المشهد فى مقبرة مع كريستين كريوك, و احب توم هذا الدور.







توم وتوقف عند محطة للغاز في طريق عودته من الاختبار النهائي ، ليتصل بوكيل أعماله على الهاتف. شعر بالصدمة عندما أبلغه وكيل اعمالة بأنه قد فاز بالدور! بسعادة غامرة ، توم توقفت على جانب الطريق وهو يصرخ!!.









تزوج توم وجيمي فى يوليو 5th ، 2002 ، في حفل خاص عقد في مارثا فينيارد.كان في الحضور جنبا إلى جنب مع الأصدقاء المقربين وأفراد أسرته ,حضر النجوم المشاركين معه فى سمولفيل ، كريستين كريوك و مايكل روزنبوم.









بعد فترة وجيزة من الزواج ، مع سمولفيل ، وتوم وجيمي انتقلا من لوس انجليس الى فانكوفر.







و في الموسم الثاني سمولفيل في منتصف أبريل 2003 ، توم كان يجهز نفسه لتصوير فيلمه الروائي الأول ، Cheaper By The Dozen. توم كان يقوم بدور تشارلي بيكر ، الابن الأكبر في عائلة مؤلفة من اثني عشر طفلا.









مع الانتهاء من الفيلم ، توم اكتسب خبرة من أمام وخلف الكاميرا . حيث ان ادائه انتقل الى مستوى اعلى عندما عاد الى الشاشات 'بعد بضعة أشهرلأستكمال تصوير سمولفيل .







خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد الميلاد ، Cheaper By The Dozen اصبح متصدرالبوكس اوفيس فى جميع أنحاء العالم. الفيلم قفز الى المركز الثاني في الولايات المتحدة.







في فبراير 2005 ، توم وقع أخيرا للقيام باول بطولة له فى السينما. فى النسخة الجديدة من فيلم الرعب الكلاسيكي لجون كاربنتر عام 1980 ، The Fog ، وقال انه تم اعادة صياغه شخصية Nick Castle لتناسب الجيل جديد. تم تصويرThe Fog في فانكوفر والمناطق المحيطة بها في أواخر الربيع.









وبعد أسابيع قليلة توم طار إلى تورنتو ، كندا ،لتصوير فيلم Cheaper By The Dozen 2 .







الموسم الخامس من سمولفيل كان مثيرا للإعجاب ، وحقق أرقام قياسية لشبكة WB سبتمبر 29th. في نهاية يوليو ، ظهر توم في industry press junket للإعلان عن أكثر الجوانب البارزة للموسم القادم ، بما في ذلك من ظهور James Marsters كضيف فى المسلسل. كما لو أن ذلك لم يكن كافيا ، وخاصة توم بدا سعيدا للكشف عن انه سوف يخرج احدى حلقات الموسم الجديد.







The Fog بدأ عرضة في الولايات المتحدة فى أكتوبر 14th ، 2005 ، وبلغ المركزالأول فى افتتاحه مطلع الاسبوع. Cheaper By The Dozen 2 كان فى المركز الرابع بعد صدوره فى ديسمبر 21.







في كانون الثاني 2006 ، احتفلت سمولفيل ببث الحلقة رقم 100 ، وبعد ذلك بوقت قصير قام توم باخراج اول حلقة له ،'Fragile'. الحلقة تلقت تقييم كبير جدا ، عندما تم عرضها فى أبريل 13th.







خلال وقت فراغة,و بعد النتهاء من تصوير سمولفيل وغيرها من الاعمال ، يحب توم قضاء بعض الوقت مع أصدقائه وعائلته. احيانا يقضى وقت فراغه فى القراءة ، والركض والتزلج على جبال ويسلر في فانكوفر ، ولعب كرة السلة ، والذهاب الى gym.






Filmography

************






Smallville (2005 - 2006)Starred as Clark Kent





Cheaper By The Dozen 2 (2005)Co-starred as Charlie Baker





The Fog (2005)Starred as Nick Castle





Smallville (2004 - 2005)Starred as Clark Kent





Smallville (2003 - 2004)Starred as Clark Kent





Cheaper By The Dozen (2003)Co-starred as Charlie Baker





Smallville (2002 - 2003)Starred as Clark Kent





Smallville (2001 - 2002)Starred as Clark Kent





Undeclared (2001)Appeared as Tom the Frat Guy







Special Unit 2 (2001)Appeared as Male Victim







Judging Amy (2001)Guest-starred as karate teacher Rob Meltzer



p!cs





































و بث



بكدا يكوون التقرير خلص



مستنيه ردودكم الحلوووه












منقول

التوقيع


***

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net