صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى المال والأعمال > المواضيع القديمة > أخبار و صور الفن






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2010, 08:40 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
باسمة حمادة: في فترة الشباب ارتديت (الميني جوب) وفعلنا أكثر من الجيل الحالي!




باسمة حمادة: في فترة الشباب ارتديت (الميني جوب) وفعلنا أكثر من الجيل الحالي!







قللت الفنانة باسمة حمادة من أهمية انتشار الأعمال التركية ورأت إمكانية تراجعها في السنوات المقبلة بعد اتجاه غالبية المنتجين الخليجيين لإعادة الأعمال الرومانسية التي كانت دارجة في فترة من الزمن، وأضافت حمادة: من يدعي ان الأسبقية كانت للأعمال التركية في ملامسة الجانب العاطفي عند المجتمع كلامه غير دقيق. وأوضحت: ما الجديد الذي جاءت به المسلسلات التركية سوى القضايا والموضوعات التي طرحتها المسلسلات المكسيكية المدبلجة منذ ظهورها واستفحالها على متابعة المشاهد العربي, ما يحدث حالياً هو طفرة وظاهرة مؤقتة اجتاحت المجتمع العربي وتم التسويق لها تحت ذريعة »التحرر« وهم يملكون القدرة على التسويق لأعمالهم بذكاء شديد.

وأكدت ان الأتراك يعتمدون على إظهار »التواضع« و»العفوية« مثلما شاهدنا ابنة الحاكم التركي وهي ترتدي في حفل زفافها فستاناً بسيطاً, لكن لو أردنا أن نتابع الأعمال التي تقدم »الرومانسية« سنكتشف ان أبطالها على خلاف كبير مع ما يقدمونه من حب وتضحية حيث تجد كل واحد منهم متزوجاً أكثر من واحدة أو انه مطلق.







ولم تستبعد حمادة عودة الأعمال الرومانسية إلى الدراما الخليجية وقالت: قبل سنوات قدمنا مسلسل »التائهة« وعشت فيه قصة رومانسية مفعمة بالحب والعاطفة والشوق, على الرغم من الفارق الاجتماعي, وكيف يملك الفقراء الحب والأغنياء الثراء, وقدمنا في العمل كيف ان الله يفسح المجال أمام العباد للتمادي في الفسق ونكران نعمته حتى يعاقبهم, لأنه منحهم كل شيء لكنهم لم يحسنوا التعامل معه, فالحكمة كانت واضحة في أعمالنا وهذا أيضاً وجدناه في المسلسلات التركية التي أبرزت مثل هذه الصفة.

ورداً على أن »العرب« هم من جلبوا »الأتراك« للدراما المحلية قالت: نعم ويجب أن نعترف اننا شكلنا نسبة كبيرة من نجاحهم, اللهجة الشامية التي دبلجت مسلسلاتهم كان لها وقع السحر, وجذبت المشاهدين العرب ناهيك عن محطة »MBC« التي تعتبر من أكثر المحطات مشاهدة إن لم تكن هي المتسيدة عربياً.





وعند سؤالها حول النصائح التي تحب تقديمها لفنانات الجيل الحالي، قالت: كل ما أود قوله هو عليهن التركيز في الاختيار بعيدا عن المجاملات والتسرع.. وفي ما يخص ملابس وأزياء بعض الفنانات الجدد والمبالغة فيها، قالت: هذه أمور شخصية ترجع لتقدير الفنانة نفسها وأنا لا أريد أن أضع نفسي في موضع الناصحة أو الواعظة وذلك لسبب بسيط وهو أننا حين كنا في مرحلة الشباب فعلنا أكثر من الجيل الحالي وأنا شخصيا كنت أرتدي حسب الموضة السائدة مثل التنورة القصيرة (الميني جوب) وغيرها من الملابس المتحررة، ولم نكن نحب أن يتدخل أحد في خصوصياتنا !!







حاليا تشارك الفنانة باسمة حمادة في مسلسل «خيوط ملونة» المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش ويخرجه منير الزعبي ويشاركها فيه كل من عبدالعزيز جاسم وغازي حسين ومشعل الجاسر وزهرة عرفات والقطري ناصر محمد وهبة الدري، وتتعاون باسمة حمادة كذلك مع الكاتب الحشاش في مسلسل «أيام الفرج» الذي يخرجه البحريني جمعان الرويعي ويقوم ببطولته غانم الصالح وخالد البريكي وخالد أمين وأسمهان توفيق وسيتم عرضه على قناة «الراي».. وأشارت: في مسلسل »أيام الفرج« توجد قصة عاطفية وأخري تعكس الوفاء المتأصل بين أفراد الأسرة الواحدة فإذا كان الأتراك يبرزون "احترام الأب".. فنحن لا نقل عنهم في تجسيده على أرض الواقع!!




















 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 09:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net