منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى المال والأعمال > منتدى المال والأعمال العام

منتدى المال والأعمال العام أخبار المال والأعمال العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2020, 07:58 AM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون جديد ::





النوساني غير متواجد حالياً

النوساني 3 نقاط


شركة عزل فوم بالرياض 0539271586


أسقف رغوة البولي يوريثان - أعلى خصائص العزل وتسرب المياه

https://al-amgad.com/
ظل الأسقف المصنوعة من رغوة البولي يوريثان موجودة منذ أكثر من 40 عامًا كأحد الخيارات الرئيسية للمواد المستخدمة في العزل والسقوف. ذات مرة ، تم اعتبارها فقط كبديل للأسقف المبنية القديمة ولكن الآن أصبحت أسقف رغوة البولي يوريثان بالفعل في طليعة صناعة الأسقف حيث أثبتت متانتها واعتماديتها وقدرتها على تحمل التكاليف. لقد صمد البعض بالفعل لمدة 40 عامًا ويبدو أنهم قادرون على الاستمرار في الأداء لعقود قادمة.

مزايا عظيمة لأسقف رغوة البولي يوريثان

يتميز أسقف رغوة البولي يوريثان بالعديد من المزايا الرائعة عند مقارنتها بخيارات الأسقف الأخرى. تكون تغطية هذا النوع من الأسقف سلسة ، حيث تأتي رغوة البولي يوريثان في صورة سائلة في البداية ، ثم يتم رشها بالتساوي كغشاء واحد مستمر يحمي السقف بأكمله. لا توجد مفاصل أو طبقات يمكن أن تتسع لتسبب تسربات مثل مواد التسقيف الأخرى. رغوة البولي يوريثان مرنة أيضًا ، ويمكن تركيبها عمليًا في أي نوع من الأسطح ؛ حتى الأسطح ذات النتوءات والأشكال غير المنتظمة يمكن تغطيتها برغوة البولي يوريثان.

شركة عزل فوم بالرياض
كما أن أسقف رغوة البولي يوريثان خفيفة الوزن للغاية ، وعادة ما تزن حوالي 50 رطلاً للقدم المربع ، مقارنة بـ 800 رطل لنظام الأسقف المبنية وما لا يقل عن 100 رطل لأسقف الأغشية ذات الطبقة الواحدة. توفر رغوة البولي يوريثان أيضًا عزلًا كبيرًا بحيث يمكنها المساعدة في إبعاد الحرارة أثناء المواسم الحارة والحرارة الداخلية خلال المواسم الباردة. من السهل أيضًا صيانة هذا النوع من الأسقف ، فهناك القليل من النفايات التي تنشأ خلال استخدامه ، ويمكن أن يستمر مع الصيانة المناسبة إلى أجل غير مسمى.

خصائص العزل

خصائص العزل لأسقف رغوة البولي يوريثان لا تضاهى. بالنسبة لمثل هذه المادة الرقيقة ، يمكن أن توفر مقاومة حرارية مناسبة مثل أي خيار تسقيف آخر. لكل 1 بوصة من أسقف رغوة البولي يوريثان ، تم تقدير قيمة R عند 7.14. يمكن أن يساعد ذلك في توفير ما يصل إلى 30٪ من تكاليف الطاقة لكل من التبريد والتدفئة.
شركة عزل مائي بالرياض
مع هذه الوفورات ، يمكن استرداد تكلفة السقف بسهولة في غضون خمس سنوات فقط. أثبتت خصائص العزل هذه أنها مفيدة في مصانع النبيذ ، ومصانع المعالجة الكيميائية ، ومصافي النفط. إذا كان الأسقف المصنوعة من رغوة البولي يوريثان قادرة على تحمل متطلبات هذه الصناعات ، فكم يمكن أن توفر إعدادات أقل تطلبًا؟

تسرب المياه

خاصية أخرى مهمة لرغوة البولي يوريثان هي قدرتها على مقاومة المياه. يتكون سقف رغوة البولي يوريثان من خلايا شديدة التوتر يمكن أن تعمل ككل كحاجز لكل من الماء والرطوبة. فهو لا يحافظ على الماء ، في شكل سائل ، بعيدًا فحسب ، بل يقلل أيضًا من مشاكل نقطة الندى ويمنع تكثف المياه داخل الهياكل.
شركة عزل خزانات بالرياض
تتم حماية الأسقف بشكل كبير حتى في حالة تلف الطبقة العلوية للرغوة لأن الطبقة السفلية لا تزال تحافظ على السقف مقاومًا للماء. كما يتم تصريف المياه بشكل صحيح حتى لا يحدث تراكم للمياه حتى عند هطول الأمطار.

كيف يتم تطبيقه

أسقف رغوة البولي يوريثان هي في الواقع مزيج من البوليول والأيزوسيانات. يتم تشغيل هاتين المادتين من خلال آلة تعرف باسم النسبي الذي يسخن المادتين الكيميائيتين ويرشهما في خليط باستخدام مسدس الرش كركيزة واحدة. نظرًا لأن الرغوة يتم رشها في البداية في صورة سائلة ، فيمكنها تغطية سطح الهيكل كطبقة واحدة مستمرة لا تحتوي على طبقات أو وصلات ، مما يوفر الاستقرار وحتى التغطية.
شركة عزل اسطح بالرياض
عند تثبيت سقف رغوة البولي يوريثان ، من المهم أن يكون السطح جافًا وخاليًا من أي ملوثات مثل المذيبات والزيت. لحماية سقف رغوة البولي يوريثان من أشعة الشمس ، يتم رش طبقة أخرى تسمى طبقة اللدائن المرنة في الأعلى ، مما يجعل السقف أكثر حماية كما هو.

مع هذه المزايا الرائعة وسهولة التركيب ، فلا عجب لماذا أصبحت رغوة البولي يوريثان واحدة من أفضل الخيارات بين خيارات التسقيف اليوم. مع هذه الخصائص الرائعة ، ليس هناك شك في أن أسقف رغوة البولي يوريثان تستحق بالتأكيد الحصول عليها لأي هيكل يحتاج إلى حماية كافية.
شركة عزل اسطح بالقصيم







التوقيع :
<<<التوقيع>>>>

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون