منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى المال والأعمال > منتدى المال والأعمال العام

منتدى المال والأعمال العام أخبار المال والأعمال العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2020, 06:35 AM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون جديد ::





النوساني غير متواجد حالياً

النوساني 3 نقاط


شركة تركيب عوازل اسطح بالرياض 0539271586


عزل الأسقف - هل الحماية تستحق التكلفة؟

يمكن أن يبدو عزل العلية بمثابة اعتبار ضئيل عند مقارنته بتكاليف تحسين المنزل الأخرى مثل استبدال جميع الألواح على سطح منزلك. هل تعلم أن عزل السقف مكون مهم ، مثل تهوية العلية ، لضمان عمل السقف الخاص بك واستمراره لسنوات كما ينبغي؟

ومع ذلك ، في عام 2016 ، ينظر الكثير من مالكي المنازل فقط إلى عزل منازلهم عندما تحدث مشكلة أو عندما يبلغ مفتش المنزل عن "مشكلة" ملحة تحتاج إلى معالجة.
شركة عزل اسطح بالرياض
والخبر الرائع هو هذا: إنه يفعل أكثر بكثير من مجرد "عزل" العلية الخاصة بك. إنه يوفر بيئة ثابتة تسمح بتهوية العلية الخاصة بك للعمل بأعلى إمكاناتها. بدون تهوية مناسبة ، سوف يتأثر عزل العلية بشكل كبير.

يجب أن تكون كل علية خالية من الحرارة والرطوبة المحتبسة. تهوية العلية المناسبة تقطع شوطًا طويلاً ولكن عزل العلية يحدث فرقًا كبيرًا. يعد التدفق الحر المستمر للهواء النقي الذي يتحرك من أسفل إلى أعلى العلية هو المفتاح المطلق لتعزيز فعالية عزل سقف منزلك. بدون تهوية الصوت ، سيصبح العزل رطبًا ويفقد معظم خصائصه العازلة.

يمكن لهذا الهواء الذي ينتقل من أسفل إلى أعلى في جميع أنحاء العلية أن يعمل على أكمل وجه من خلال تنفيذ تهوية 50٪ باطن و 50٪ حافة. وبعبارة أخرى ، 50 في المئة و 50 في المئة العادم.

ستعمل هذه النسبة المتساوية لتدفق الهواء على تحسين حالة العلية الخاصة بك وتساعد عزل السقف على أداء وظيفته إلى أقصى حد. نحن نتحدث عن مستويات الرطوبة والحرارة. يساعد عزل السقف في الحفاظ على العلية آمنة من العناصر المتطفلة. ما هي هذه العناصر؟

لنبدأ بالمطابخ والحمامات وغرف الغسيل.
https://al-amgad.com/%D8%B4%D8%B1%D9...A%D8%A7%D8%B6/
لقد رأيت موقفًا غريبًا منذ بضع سنوات. أثناء فحص العلية ، لاحظت أن فتحة التهوية من مجفف الملابس تنفث في العلية. ينفخ تيار مستمر من الهواء الرطب الساخن في العلية ويلحق أضرارًا خطيرة بعزل العلية. ومما زاد الطين بلة ، أن تهوية السقف كانت شبه معدومة. لا عجب أن منزل موكلي بدأ بالتعفن.

كان سطح السقف يتواءم ، وكان عزل العلية مبللًا بالمعنى الحرفي للكلمة ، وكانت الألواح تتدهور قبل 10 سنوات من وقتها - واستمرت قائمة الأضرار. اتصل بي موكلي في الأصل هاتفيًا بسبب "رائحة كريهة". نعم ، لقد كانت رائحة كريهة حقًا بسبب تراكم الرطوبة على مر السنين التي تتجمع وتتجلى في العلية.

يمكنني بسهولة تفصيل قائمة تضم 20 نقطة تلف محددة في جميع أنحاء منزلهم ببساطة بسبب الرطوبة المحتبسة في العلية وكيف أدى ذلك إلى تدمير العزل. الرطوبة تجد طريقها إلى العلية ، سواء من بخار الاستحمام ، أو رطوبة الطهي على الموقد ، أو مجففات الغسيل ، الضرر جنوني. وهو يؤثر دائمًا على عزل السقف.

هل يستحق الأمر تكلفة حماية نفسك ومنزلك من هذه الآثار الضارة لعزل السقف؟ في رأيي ، يجب أن أصرخ نعم !!!!

المصدر







التوقيع :
<<<التوقيع>>>>

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون